الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022

إطلاق Samsung Galaxy A34 5G كأحدث أصدارات " سامسونج "


تعمل شركة سامسونج على تطوير أجهزة ذكية من جلاكسي لإطلاقها مع بداية عام 2023 ، وجاء من ضمنهم هاتف Samsung Galaxy A34 5G والذي ظهرت تسريبات له في مجموعة من المواقع وقد أشارت إلي عدد من المواصفات المتوقعة التي سوف يأتي عليها الهاتف، فيما انها لم تحدد سامسونج الموعد المحدد لإطلاق ذلك الجهاز أو موعد الإعلان عنه ...


مواصفات الهاتف

تم رصد هاتف Samsung Galaxy A34 5G ومن المحتمل أن يأتي الجهاز ضمن الفئة المتوسطة وبه عدد من المميزات الرائعة بالنسبه للإصدارات السابقة من سامسونج.

 

إن الهاتف مدعوم بمعالج Exynos 1280 وهو معالج متوسط المدى سيقدم أداء سريع. ويحتوي على بطارية بسعة 5000 ملي امبير والبطارية تستمر طوال اليوم. والكاميرا بدقة 48 ميجابكسل عالية الدقة.

 

مزايا الهاتف

 لبطارية Samsung Galaxy A34 5G ذات سعة كبيرة وتدعم الشحن السريع بقدرة عالية. وكاميرا الجهاز سوف تأتي من نوع متطور تدعم تصوير الصور والفيديو عالي الدقة وتدعم الكثير من تقنيات التصوير المتطورة.

 

ومن المحتمل أن يتوفر بمساحة تخزين مرتفعة مع توافر مجموعة من الخيارات مع ذاكرة وصول عشوائي عالية. كما سيعمل على نظام تشغيل متطور ومعالج متوسط يعطي أداء فعال.

 

موعد إصدار الهاتف

حتي الآن لم تعلن سامسونج رسميا عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy A34 5G في السوق العالمي، بينما تم ظهور الجهاز على موقع شهادة Bluetooth SIG يشير لاقتراب موعد إطلاقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق